-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • mercredi 1 octobre 2014

    أحصل على نسختك من ويندوز 10 و كن من المستعملين الأوائل لها

    أحصل على نسختك من ويندوز 10 و كن من المستعملين الأوائل لها


    https://4inforpro.blogspot.com/
    أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الثلاثاء عن النسخة الجديدة من نظام ويندوز والتي حملت الاسم ويندوز 10، وكانت من أبرز ميزات هذه النسخة هي ميزة تكامل النظام بين جميع الأجهزة التي تستخدمه سواءً كانت حواسب مكتبية، لوحية، محمولة أو هواتف ذكية.
    ولم تعلن الشركة رسمياً عن الموعد النهائي لطرح هذه النسخة لكن يُتوقع صدورها في منتصف العام المُقبل، إلا أن المُستخدمين بإمكانهم الحصول على نسخة لتجريبها من خلال التوجه إلى الرابط preview.windows.com ومن ثم تسجيل الدخول.
    سوف تبدأ روابط التحميل بالظهور بدءاً من اليوم 1 أكتوبر/تشرين الأول، لكن قد تأخذ وقتاً أطول بسبب كثرة الطلبات. لذا يحتاج المستخدم إلى زيارة المواقع باستمرار.

    غير ذلك فبالنسبة لمواصفات الاجهزة التي يمكنها  تشغيل ويندوز 10 ستكون تقريبا بنفس مواصفات الاجهزة التي يمكنها  تشغيل النسخة النهائية من ويندوز 8 . حيث انه إذا ما رغبت في تجربة هذه النسخة الجديدة فيجب ان تتوفر على الاقل على الاعدادات الاتية : 

    معالج بتردد 1جيغا هيرتز ويجب ان يكون على الاقل dual core  التشغيل المتالي سيكون i5
    رام 1 جيغا هيرتز في حالة إذا كان نظام التشغيل 32 بت اما إذا لان 64 بت فيجب ان تتوفر على الاقل على رام 2 جيغا (التشغيل المتالي سيكون التوفر على 4 جيغاهيرتز )
    قرص صلب بمساحة 16 جيغا على الاقل بالنسبة لانظمة 32 بت اما بالنسبة لنظام 64 بت فسيكون 20 جيغا (التشغيل المتالي سيكون 250 جيغا او اكثر )

    البطاقة الرسومية ستكون اي بطاقة رسومية داعمة لــ Microsoft DirectX 9 graphics device  داعمة لتعاريف WDDM










    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : hgjghjfg

    جميع الحقوق محفوظة ل عالم المعلوميات پرو
    تصميم : عالم المدون