-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • vendredi 26 septembre 2014

    آبل توضح حقيقة تعرض آيفون 6 للطي

    apple

    بعد أيام قليلة من ظهور قضية تعرض بعض من هواتف آيفون 6 بلس الجديدة " للطي " بسبب مشاكل مزعومة في صناعة الجهاز وجدت آبل نفسها مجبرة على الرد و التوضيح على هذه المزاعم التي عكرت صفو رقم المبيعات القياسي الذي حققته الشركة مع هذا الهاتف الجديد، حيث تقول الشركة أن الأمر لا يعدو أن يكون تضخميا إعلاميا.

    و كان عدد من الأشخاص الذين قاموا بشراء هواتف آبل الجديد آيفون 6 بلس قد عبروا عن غضبهم بسبب ما أسموه هشاشة هذا الهاتف، حيث أشارت مصادر مختلفة خلال الأيام القليلة الماضية عن تعرض هاتف آيفون 6 بلس للطي في جيوب بعض المستخدمين و هو ما أثار الكثير من الجدل في وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي.

    آبل حرصت في بيان لها على توضيح الأمور حيث أشارت أن الأمر هو مجرد تضخيم إعلامي ليس إلا، و أنها إلى الآن لم تتلقى سوى 9 شكاوى من مستخدمين تعرضوا لهذا المشكل بعد اقتنائهم لهاتف آيفون 6 بلس، علما أن مبيعات آيفون 6 و آيفون 6 بلس قد تجاوزت 10 ملايين هاتف في ثلاث أيام حسبما أعلنت الشركة، و أشارت آبل إلى أنه و خلال ظروف العمل العادية فإنه من النادر جدا حدوث مثل هذه المشاكل، كما أن الشركة وعدت بتعويض المتضررين شرط التأكد من كون المشكل فعلا عرضي و ليس نتيجة سوء استعمال.

    الشركة الأمريكية أشارت كذلك إلى أن أجهزتها خضعت لاختبارات صارمة حول مدى تحملها للضغط، الالتواء، و الطي و هذه الاختبارات أجريت طول مدة صناعة الهاتف، و بالتالي فإن آيفون 6 و آيفون 6 بلس قد حصلا على كل معايير الجودة الخاصة بـ آبل من أجل الاستعمال في أقسى الظروف الحياتية.








    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : hgjghjfg

    جميع الحقوق محفوظة ل عالم المعلوميات پرو
    تصميم : عالم المدون